Holy Syrian blood cleanses the world


الدم السوري المقدس يطهر العالم


‏الأربعاء‏، 10‏ نيسان‏، 2013

أوقات الشام

ناجي الزعبي

الصمود السوري , وخيارات التصدي , والمقاومه , كالماء المقدس الذي اخذ يطهر جسد العالم من الشرور , والاثام التي عانت منها شعوب الارض عبر عقود ممتدة من الهيمنة الامبريالية الاميركيه , وفي مقدمة ذلك تطهر الجسد السوري والعربي الذي تخلص من ادران المزيفين والانتهازيين والخونه . سوريه تخوض حربا بالنقاط وهي تستعد لتسديد الضربة القاضيه, والمشهد يرسم الان ونقرأه كما يلي :

تفقد سوريه مقعدها في جامعة انظمة النعاج , ويُمنح المقعد للمعارضه , وفي الوقت نفسه يرفض المسلحون تسمية رئيس حكومة المعارضه ويعتبرونه خائنا”, ويعلنون بانهم لن يسمحوا ان يكون له سلطة او نفوذ في المناطق التي قد يسيطرون عليها, وينسحب اثنى عشر عضوا ” من ألأئتلاف المعارض فيستقيل معاذ الخطيب لعجزه عن قيادة الأئتلاف , ويرسل رسالة لأمير قطر يؤكد فيها على استقالته .
تتوقف القاعدة في المغرب العربي عن ضخ المقاتلين الى سوريه , وتعلن ان الاولوية للجهاد في مالي وليس سوريه , ثم تتراجع بريطانيا , وفرنسا , والاطلسي عن تسليح المعارضه , ويرفض الاتحاد الاوروبي تسليحهم ايضا” , مما سيُحدث تبدل نوعي في موازيين القوى .
الاتفاق المبرم بين اردوغان واوجلان ” حزب العمال الكردي ” , هو اشارة لوهن حكومة اردوغان , وعجزها عن اداء الدور الذي كان عليها ان تؤديه في سوريه , والبحث عن اخماد مصادر القلق التركي الداخلي بما فيها المعارضه , أنكفاء وممر اجباري , فدورها كرأس حربة تسبب لها بأزمات لا حصر لها , وفي مقدمتها الازمة الاقتصاديه , فقد فقدت العملة التركيه 60% من قيمتها , والنمو الاقتصادي الذي بلغ 7% في ال 2010 يصبح , 2,2 في ال 2012 , ويهبط تصنيفها الأئتماني من 1 أ الى 3 ,ب , وقد منح صندوق النقد الدولي اليونان 4 نقاط تحسن , مقابل نقطة واحده لتركيا .
اغلق بشمركه اقليم كردستان الحدود في منطقة القامشلي , الى الحدو مع تركيا في وجه المسلحين ومنعوهم من الدخول لسوريه , واغلقت الحدود التركيه في وجه تدفق المسلحين بقرارا من مجلس الامن القومي التركي فُرظ على اردوغان بسبب سيطرة القاعده على مناطق في الداخل التركي .
.اطراف المؤامره تستنزف اوراقها قبل التفاوض الاميركي , الروسي في حزيران , ففي الوقت الذي تعطى فيه المعارضه مقعد سوريه في الجامعه العربيه على مستوى القمه العربيه , يعلن كيري مع امير الحرب التركي اوغلو عن فشل الحل العسكري ,و يوجه بيريز دعوه للانظمة العربيه لارسال قوات للتدخل في سوريه اشارة للعجز الصهيوني , والتركي , والاطلسي , والاميركي , ونحن نعي تماما العجز العربي , فلم يمض وقت طويل على اعلان النظام الرسمي العربي عن نفسه بانه مجموعة من النعاج ! .
استقالة ميقاتي استباق للمفاوضات الاميركيه الروسيه , وسوريه ستستعيد احتضانها للحياة السياسيه بلبنان . اغتيال الشيخ البوطي , واعطاء مقعد سوريه في الجامعة العبريه للمعارضه , هو لهاث اميركي وسباق مع الزمن , واستنفاذ لكل ما تحتويه جعبة اطراف المؤامره , انظمة قطر, السعوديه , الرجعية العربيه , الاتحاد الاوروربي , تركيا , اميركا , وتأكيد للوهن والعجز الاميركي عن اسقاط سوريه والذهاب الى طاولة المفاوضات .
سوريه تدير الصراع بعقل بارد ورؤيا استراتيجيه واطراف المؤامره استهلكت ادواتها فما الذي تبقى غير طاولة المفاوضات ؟ المواجهه في حلب بدات تاخذ منحى جديد وينابيع المسلحين تنضب ومسلحي المغرب العربي الذين كانوا يشكلون 70 % من المسلحين في سوريه انحسر منذ 15 يوما بقرار من القاعده في الغرب التي اعلنت ان الاولوية هي مالي وان النصر في سوريه سيكون نصرا للاطلسي , وقد اتضح ذلك ميدانيا فداريا تتطهر خلال ساعات ان لم تكن قد تطهرت والبقية تأتي .
عالم جديد يتشكل وانف اميركا يتمرغ بوحل آثامها فالزعيم الكوري الشاب الذي لم يبلغ الثلاثين يدب الرعب في الاوصال الامبرياليه عبر تهديده بقصف هاواي والقواعد الاميركية في مشيخات النفط , فتهبط قيمة الاسهم اليابانيه وتغلق المعامل الكورية الجنوبيه , ويهرع وزير الحرب الاميركي الى الصين للتفوض بشأن التهديد النووي الذي تعلم الولايات المتحدة مدى جديته فهي على يقين بان كوريا قد اجرت تجارب اطلاق صورايخ نووية اصابت اهدافها بنجاح
كوريا ستسترد موقعها في الامم المتحده وسيهتز عرش اميركا التي تملك ال 380 قاعده عبر العالم و8000 طائره ونصف مليون جندي ويتمرغ انفها بتراب آثامها وشرورها
اميركا تعجز عن تحييد الملف الكوري و البند الاول في القمه الصينيه الروسيه للرئيس الصيني الجديد هو بناء مصادر القوه من اجل اعادة انتاج نظام عالمي جديد , ورفض عسكرة الازمه السوريه , ثم تخرج قمة بريكس ببند يتعلق بالازمة السوريه ويليها التهديد الكوري , ثم تعلن روسيا عن انها ستبعث سفن انزال لميناء طرطوس منتصف نيسان الحالي , ويقرا الاميركي الرساله الروسية , الصينيه المعززه بالمناورات الروسيه في البحر الابيض ,والاسود لتستعيد روسيا مكانتها ومصادر قوتها في المنطقه , فيزداد هلع اميركا مع اقتراب موعد المفاوضات واقتراب موعد الانسحاب من افغانستان الذي سبقه الانسحاب من العراق ثم اخلاء اوراسيا تماما من الدنس الامبريالي الاميركي وترك شعوب المنطقة دون هيمنة وسرقة وقتل واستبداد اميركي.
سوريه لم تستخدم اسباب قوتها بعد , في ذات الوقت التي احرق به الجميع اوراقهم , والان بدأت حرب سوريه , ولحضة الاستسلام الاميركي تدنو , وسوريه تفرض قواعد اللعبة , ولغة الغد .
حزب الله يملك مقاليد المبادره العسكريه , والقدره على خوض الحرب وحيدا فقد اعلن نصرالله بمصداقيته المجربه عن جاهزيته لمجابهة العدوالصهيوني , وقدرات ايران تزداد قوه وتستثمر عناصر القوه السوريه اقليميا ودوليا وقد ارسل المرشد الاعلى رسالة واضحة للعدو الصهيوني مهددا بازالة حيفا ويافا لو قام بالعدوان على ايران .
على المنخرطين بالمؤامره الترجل من قاطرة التآمر , او تحسس رؤوسهم .

Top of Form

River to Sea Uprooted Palestinian  
The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of this Blog!

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s