Come to "Jihad": Salafist open invitation to Sex-jihad

!!!
تزداد يوماً بعد يوم أعداد المتطوعات في “الجيش السوري الحر” وجبهة “النصرة” الإرهابية واللواتي يهبن أجسادهن في سبيل “الله ” على حد تعبيرهن،
ونظراً لشدة المعارك، وإبتعاد المقاتلين عن زوجاتهم بات الانتساب إلى الجيش السوري الحر ضروريا للنساء، بل ازدادت في الآونة الأخيرة أعداد المنتسبات من الإناث.

وفي هذا الصدد أجرى مندوب الخبر برس في سوريا عدة لقاءات مع نساء إنضممن الى صفوف المقاتلين وأوضحت ليلى (الإسم الجهادي) والتي تبلغ من العمر 21 عاماً، انها إنتسبت الى صفوف الجيش الحر منذ عدة أشهر وهي “سعيدة بعملها في صفوف المجاهدين لأنها تشبع رغباتها ورغبات المقاتلين وكله “في سبيل الله”، وهي تؤمن بذلك لأن قتال النظام ….يحتم علينا جميعاً بذل كل التضحيات”.

أما هند (23 عاماً) أكدت لمندوب الخبر برس أنها شاركت في العديد من جلسات النكاح الجماعية وقالت أنها كانت مستغربة جداً في بداية الأمر ولكنها إعتادت على فعل هذا الأمر طالما انه يصب في مصلحة مايسمى (الثورة) السورية المباركة من الله على حد تعبيرها، وأضافت “نحن جميعاً هنا لخدمة المجاهدين ويحق لهم الإستمتاع في ظل الظروف القاسية التي يعيشونها”.

وبرز في سوريا تسجيل حمل اسم “شيخ سلفي يبيح سبي النساء في سوريا وممارسة الجنس معهن،” حيث عرف صاحب الفيديو مقطعه بالقول: “دعا شيخ سلفي أردني إلى سبي النساء خلال المعارك الجارية في سوريا، مبيحاً ممارسة الجنس مع ‘السبايا’ وفق ‘فتوى شرعية’ على حد تعبيره.”

وأضاف صاحب المقطع الذي نال أكثر من 21 ألف مشاهدة: “قال تلفزيون الخبر نقلاً عن شبكة رصد الأردن على موقع فيسبوك، أن الشيخ السلفي الاردني ياسر العجلوني، قال: إن شاء الله سأصور فيديو أبين فيه جواز ملك اليمين لمن أفاء الله عليه وسبى في معارك الشام.. فله ان يمتلكهن ويطأهن من غير صداق ولا زواج، وعليه أن يثبت بنوة المولود له منها في الدوائر الشرعية”.

وأثار هذا التسجيل عاصفة من التعليقات كان أبرزها:

تعليق RED BIRD

الذي قال: “فكر طائفي مقيت.. الإسلام براء منك.”

وعلق gan geen:

“وين حكومة الاردن والانتربول من هاذا المجرم؟ معقولة في القرن الحادي والعشرين، مجرم مثل هذا يحرض على الإغتصاب جهاراً نهاراً ويبقى يسرح ويمرح؟”

الوكالات

River to Sea Uprooted Palestinian
The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of this Blog!

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s