ارهابيو الحر يختطفون والد الفنانة رغدة بسبب مواقفها الوطنية المشرفة

 
 

‏الأحد‏، 10‏ آذار‏، 2013

بسبب دعمها للجيش العربي السوري و مواقفها الوطنية المشرفة و وقوفها في وجه إرهاب النصرة و مؤامرة الغرب على وطنها, قام إرهابيو الجيش الحر بخطف والد الفنانة رغدة من مكان إقامته في مدينة حلب.. هذا وقد كتبت الفنانة السورية على صفحتها الشخصية بعد وصول نبأ اختطاف والدها إليها:


هذه تحيتي لخاطفيك
أجددها وألبسها هذا الصباح
ثوبا جديدا
نسيجه نشيدي حماة الديار
عليكم سلام
ومنكم سلام
أبت أن تذل النفوس الكرام
من يردد معي شوكا في حلوقهم
 
 
أكدت الفنانة السورية رغدة إن إقدام العصابات الإجرامية المسلحة على خطف والدها العجوز في حلب لن يغير من انتمائها ومحبتها لوطنها وقائدها والجيش العربي السوري مشددة على إيمانها بنصر سورية وثبات موقفها مهما كانت جرائم هؤلاء وحتى لو خطفوا أولادها.
وقالت رغدة في تصريح لوكالة سانا:” إن ولائي للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وانتمائي لأبناء الوطن وجيشنا العربي السوري لا يتغير ولن أتنازل عنه طيلة الحياة”.

ولفتت الفنانة رغدة إلى أن إيمانها العميق بنصر سورية لا يتبدل مهما زاد إجرامهم وإرهابهم وداعميهم من دول الأرض لأننا أبناء هذه الأرض أبناء سورية الحرة والكرامة.

وأشارت الفنانة رغدة إلى أن والدها مريض ويعاني ضعفاً شديدأ في الذاكرة وأن الخاطفين نشروا صورته دون أن ينشروا فيديو له ما يؤشر إلى أن والدها لم يقل ما ينسب إليه من كلام.

وأوضحت أنهم خطفوه ويقومون بمساومتي عليه لتغيير موقفي كما طلبوا مني فدية ورفضت أن أدفع لأنني أرفض أن أخضع للإبتزاز يريدون قتله فليقتلوه على الأقل سيرتاح منهم ويكون شاهداً جديداً على إجرامهم.

وشددت الفنانة السورية الأبية أن الحياة أكبر من أي إرهاب تتعرض له وأن لديها استعدادا للعمل أكثر من قبل مشيرة إلى أنها بصدد الإعداد لأمسية من المفترض أن تقدم من خلالها في مطلع كل شهر مونودراما تحمل عنوان “سوق النخاسة” وهو عمل فني من تأليفها تلقي من خلاله الضوء على ما تشهده البلدان العربية من أحداث في السنوات الأخيرة.

وكتبت الفنانة رغدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي مخاطبة العصابات الإرهابية “مزقوا وقطعوا وهددوا لن ترهبوني إن أطفالي القادمين من رحم الثكالى قادمون والله لو خطفتم حتى أبنائي ما تزحزحت عن موقفي يا أولاد الخنازير والله لو أن ابني الوحيد رفع سلاحه يا أنجاس في وجه حماة الديار لقتلته بنفسي افضحوا أنفسكم أكثر ما فضحتم دعونا نرى مسوخ وجوهكم أيها الميتون”.

وخاطبت الفنانة رغدة أبيها قائلة:” صباح الخير أبتاه صباح جيشنا العربي السوري الطقس بارد ياعمري وحلب طقسها غائم وغائم أكثر هذا الصباح التحف غطاء ذكرياتنا سويا أو تدثر بايماني بوطني سورية .. أبتاه .. قل سبحانك ربي ما كان أعذب ماءك بردى لولا أرداه خاطفوك وخائنوك قتيلا قل سبحانك ربي تخرج الحي من الميت وتبعث الميت من الحي ومن أفضل منك نبتله تبتيلا.. ردد ورائي يا أبا المعتز أبدا لن تكون ابنتي لفحشكم سلسبيلا”.

( الأحد 2013/03/10 SyriaNow)
 

River to Sea Uprooted Palestinian  
The views expressed in this article are the sole responsibility of the author and do not necessarily reflect those of this Blog!

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s